أعشاب للتخسيس

أعشاب للتخسيس

=========

نتيجة بحث الصور عن صور اعشاب

من الأسباب الرئيسة وراء ظهور الكرش كثرة شرب الماء والمشروبات الغازية وانتفاخ القولون من كثرة الغازات بالجسم وقلة الحركة وعدم ممارسة الرياضة  واتباع العادات الغذائية بشكل غير صحيح وخاطئ.

وأهمية ممارسة المشي لمدة لا تقل عن نصف ساعة يوميا والحركة المستمرة لحرق الدهون والإقلال من تناول الوجبات ذات السعرات الحرارية العالية .


واليوم نعرض من قاموس الأعشاب بعض التركيبات المجربة والآمنة الاستخدام والمستخدمة لتخسيس الكرش والنحافة بصفة عامة قهى تساعد على الدهون بالجسم وتمنع تراكمها .

 

  • زيت الزيتون

يتناول ملعقتين من زيت الزيتون النقي ويتبعه نصف كوب ماء دافئ على الريق صباحا ومساء والمواظبة عليها يوميا فزيت الزيتون يحرق الدهون ويمنع تراكمها وخاصة بالمرارة والكبد .

  • مشروب الزنجبيل والقرفة صباحا على الريق بإضافة ملعقة زنجبيل بودر أو بعض القطع من الزنجبيل الفرش وملعقة قرفة على كوب ماء مغلي ويغطى لمدة خمس دقائق ويضاف ملعقة عسل نحل نقى أو يشرب بدون كسر ويكون أفضل .

  • خلطة مكوّنة من :

  • النعناع+ الشاي الأخضر

  • + قشر الرمان+ الزنجبيل.

بنسب متساوية ، ويتم الخلط جيدا وتضاف ملعقتين صغيرة على كوب ماء دافئ بدون سكر ثلاث مرات قبل الأكل بنصف ساعة ، سوف تكون النتيجة ملحوظة في غضون عشرة أيام فقط, إن شاء الله تعالى .


4- ثلاث ملاعق زعتر توضع مع كوبين ماء ساخن ويشرب يوميا قبل الاكل .

  5- أربع نقاط من زيت الميرامية يسد الشهية ويؤخذ على الريق .

6- خلطة مميزة تتكون من :

إكليل الجبل+ الميرميةالبابونج

حيث تساعد هذه الخلطة على التخلص من دهون البطن، وتستخدم بوضع ملعقة صغيرة من جميع هذه الأعشاب، وغليها في إبريق صغير من الماء، بعد ذلك يتم تصفيتها جيداً، ويتم شرب ثلاثة أكواب يومياً وعلى فترات، ويفضل عدم تحليته بالسكر، وذلك للحصول على نتائج بشكل أسرع.

 

7-الطريقة اليابانية للتخسيس وهى :

شرب من 600 إلى 700 ملل ماء حوالي أربعة أكواب من الماء الدافئ على الريق، ومن ثم تناول وجبة الإفطار بعد نصف ساعة، وخلال شهر سوف نشعر بتغيير ملحوظ في اختفاء الكرش بشكل سريع ولاننسى ممارسة الرياضة وتمارين البطن لشد العضلات .

8-أقراص الأعشاب وتجهز بالمنزل وهى سهلة التحضير وتتم كما يلي :

 وهي عبارة عن أقراص صغيرة يتم إعدادها في البيت من مجموعة من الأعشاب، ويتم تناولها كالدواء وتتكون من 8 أصناف + خل التفاح للخلط

بخلط ملعقتين من كل من الاعشاب التالية :

الميرمية الجافة +  الشاي الأخضر الزعتر +  القرفة + الزنجبيل قشر الرمانالكمون بذر الكتان)

 ويتم خلط جميع الأعشاب مع بعضها، وإضافة القليل من خل التفاح وخلط الأعشاب إلى أن تصبح عجينة متماسكة يمكن تشكيلها، ويتم تشكيل العجينة على شكل أقراص صغيرة ويتم وضعها في الفريزر إلى أن تجمد، ويتم أخذ ثلاثة أقراص يومياً قبل الطعام.  بنصف ساعة على الأقل .

9-خلطة مكونة من :

( 150 جرام بذر كتان + 150 جرام بردقوش + 100 جرام مرمرية )

تطحن الأعشاب وتتناول ثلاث مرات يوميا قبل الاكل بوضع ملعقة كبيرة على كوب ماء مغلي ويغطى لمدة خمس دقائق ويشرب بدون سكر .

====

واخيرا لاننسى تصفية الاعشاب عند شربها علما بان اى تركيبة نستخدمها يجب المواظبة عليها والبعد قدر المستطاع عن الدهون والسكريات والنشويات وممارسة الرياضة والنشاط بصفة عامة فحركة الجسم تحرق الدهون وتمنع تراكمها . 

والله هو الشافى 

=====

اعشاب وصيدلية بسمة امل